SkyVPN هو خادم وكيل للشبكة الافتراضية الخاصة (VPN) يسمح لك بإلغاء حظر مواقع الويب والتطبيقات والشبكات المقيدة جغرافيًا بطريقة آمنة. تحمي SkyVPN بياناتك ، وتعترض ملفات تعريف الارتباط ، وتخفي عنوان IP الخاص بك ، وتسمح لك بتصفح الإنترنت بشكل مجهول دون خوف من أن يتم تعقبك. يتم استخدامه والموثوق به من قبل أكثر من 20 مليون عميل في جميع أنحاء العالم. تضمن SkyVPN حصولك على تجربة إنترنت مجانية سلسة من خلال توفير خوادم VPN فائقة السرعة عبر الأنظمة الأساسية في جميع أنحاء العالم.



شبكة VPN متطورة تحافظ على سلامتك.

إذا لم تكن على دراية بفوائد استخدام VPN ، فهي شبكة افتراضية خاصة تقوم بتشفير حركة المرور الخاصة بك على الإنترنت. سيسمحون لك بنقل البيانات عبر الإنترنت دون تعريض هويتك أو موقعك للخطر بمجرد تنشيطهما. في الأساس ، يتم إنشاء نفق بيانات بين شبكتك المحلية ونقطة الخروج ، بغض النظر عن بُعدها.

SkyVPN هي واحدة من هذه الشبكات الافتراضية الخاصة ؛ إنه وكيل يعمل على تسريع عنوان IP الخاص بك وإخفائه حتى تتمكن من تصفح الويب بشكل مجهول بغض النظر عن مكان وجودك. يقوم بذلك عن طريق إخفاء عنوان IP الخاص بك وتشفير أي بيانات ترسلها أو تتلقاها ، بالإضافة إلى تحويل حركة مرور الإنترنت وتجميع البيانات الواردة والصادرة لإخفاء نشاطك بشكل أكبر.

تطبق SkyVPN سياسة صارمة لعدم الاحتفاظ بالسجلات للحفاظ على سلامتك. ستستمتع بوصول آمن ومجهول عبر جميع الأنظمة الأساسية بمجرد تمكينها: سطح المكتب والكمبيوتر المحمول والكمبيوتر اللوحي والجوال. مع SkyVPN ، يمكنك الحفاظ على سرية اجتماعاتك ومحادثاتك الجماعية على ما يصل إلى خمسة أجهزة في وقت واحد ، وسيكون لديك وصول غير مقيد إلى جميع المواد الإعلامية المحلية والدولية ، بما في ذلك الوسائط الاجتماعية ، والأفلام ، والألعاب ، والمسلسلات التلفزيونية ، ورياضة البث المباشر .

 سهل الاستخدام وآمن.

تقدم SkyVPN اتصال VPN آمنًا بغض النظر عن الشبكة التي تستخدمها ، سواء كانت شبكة Wi-Fi مدرسية أو بيانات خلوية أو شبكة عامة في المقهى المحلي الخاص بك. حتى إذا كنت متصلاً بشبكة غير محمية ، يمكنك استخدام SkyVPN كحامي لنقطة اتصال wi-fi لحماية بياناتك عبر الإنترنت من خلال الخوادم التي تستخدم تشفيرًا من الدرجة المصرفية.

تتجنب SkyVPN استخدام بروتوكولات OpenVPN لتوفير المزيد من الأمان. بينما يوفر OpenVPN تشفيرًا فعالًا من طرف إلى طرف ، فإن توقيعه المعترف به على نطاق واسع يجعله أكثر عرضة للقراصنة. كما أنه يتبع سياسة عدم الاحتفاظ بالسجلات ، والتي تمنع حفظ محفوظات المتصفح على أي من خوادمه. أخيرًا ، يحتوي SkyVPN لنظام التشغيل Windows على أداة اختبار تسرب DNS بالإضافة إلى مفتاح القفل.

إذا توقف اتصال VPN الخاص بك لأي سبب من الأسباب ، فإن مفتاح القفل وظيفة مفيدة بشكل خاص. يمكنك في أي وقت إيقاف تشغيل SkyVPN لقطع الاتصال بالإنترنت. أي خرق للبيانات سيكون مستحيلاً بسبب هذا. يتم توفير جميع هذه الخدمات مجانًا من قِبل SkyVPN ، ولكن تتوفر فئة متميزة ذات إمكانيات أكثر كميزة إضافية.

NordVPN مقابل SkyVPN

إذا كنت تبحث عن اتصال آمن بالإنترنت واتصال VPN موثوق ، فإن SkyVPN يعد خيارًا رائعًا ، لكنه بعيد عن الخيار الوحيد المتاح. يعد NordVPN و ExpressVPN خيارين مهمين. يوفر NordVPN ، مثل SkyVPN ، اتصالاً سريعًا وآمنًا ، ويمكنه عمليًا إلغاء حظر أي موقع ويب ، ولديه خوادم في جميع أنحاء العالم.

يتمتع كل من NordVPN و ExpressVPN بضمان استرداد الأموال لمدة 30 يومًا ، حيث يتصدر NordVPN الحزمة من حيث عدد الأجهزة المحمية لكل حساب (مقارنة بـ ExpressVPN's 6 و SkyVPN's 5). من ناحية أخرى ، يتمتع الأخير بميزة كبيرة: توفر SkyVPN فئة مجانية ؛ يمكنك استخدام الخدمة مجانًا. ثم يجب عليك اختبار SkyVPN أولاً. إذا كنت غير راضٍ عن ذلك بعد 29 يومًا ، يمكنك التبديل بسهولة إلى NordVPN.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • ahmed
    ahmed 11 مارس 2022 في 7:23 م

    اين هو التطبيق

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -