لعبة Crash Bandicoot للاندرويد

 منذ عام تقريبا اشترك مطوري لعبة Candy Crush مع مطوري سلسلة ألعاب Crash Bandicoot لإطلاق لعبة جديدة تركز على الهواتف والأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وiOS تحت مسمى Crash Bandicoot: On the Run وتتميز اللعبة بسباق سريع الخطى والكثير من الحركة والشخصيات التي يمكن التعرف عليها والتي اشتهرت بشكل كبير منذ الإصدار الأول للعبة كراش وكمية كبيرة من عمليات الشراء داخل التطبيق وأشياء أخرى عديدة سنتعرف عليها في هذا المقال الجديد الذي سنتحدث فيه عن شرح وتحميل لعبة Crash Bandicoot للاندرويد مجانا.



لعبة Crash Bandicoot: On the Run هي لعبة مجاني تحاكي الجري وتشبه لعبة صاب واي كثيراً ولكن في هذه اللعبة سيتعين عليك الدخول في سباق والتحرك بشكل جانبي لتجنب العقبات التي تقف في طريقك، وعند التقدم في المستوى سيتوجب عليك مواجهة Doctor neo Cortex الذي يخطط لتدمير الكون والذي سيتعين عليك إيقافه لأن اللعبة تتضمن أيضاً معارك ضد الوحوش وجيوشهم.


تعريف كامل للعبة Crash Bandicoot


Crash Bandicoot: On the Run هي أحدث إصدار من سلسلة ألعاب كراش بنديكوت تم تطويرها بواسطة شركة كينج المسئولة عن لعبة Candy Crush الشهيرة، وتم إطلاقها لأول مرة لأجهزة الاندرويد في بداية عام 2021، وبالرغم من عدم مرور عام على إطلاقها إلا أنها أصبحت تحظى بشعبية كبيرة جدا بين المستخدمين في جميع أنحاء العالم حيث يتم لعبها حالياً بواسطة أكثر من 40 مليون مستخدم موجود في جميع أنحاء العالم.


هذه اللعبة الجديد عبارة عن نسخة معدلة من الطراز الكلاسيكي تتكيف مع شاشات الهواتف الذكية، وهذه اللعبة عبارة عن سباقات تخوضها بشخصية Crash و تفادي العقبات التي تواجهك أثناء السباق والتقاط التفاح وهزيمة الأعداء النهائيين في عالم متقن للغاية برسوميات مذهلة لن تجعلك تشعر بالممل أبداً.


وبالإضافة إلى ذلك فأن لعبة Crash Bandicoot: On the Run تحتوي على العديد من السيناريوهات التي يمكن التعرف عليها وتحتوي أيضا على أدوات تحكم سهلة وبسيطة للغاية كما أنها تحتوي على العديد من العناصر التي يمكنك جمعها أثناء الركض وسباقات متعددة اللاعبين غير متزامنة وتحتوي أيضاً على جميع المكونات المعتادة في لعبة مجانية بالإضافة إلى العديد من التحسينات والإضافات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة Crash Bandicoot، والتي جعلتنا نؤكد أن شركة King حققت نفس الجماليات والشعور كما في الألعاب الأصلية التي تحتاج إلى أموال حقيقية لتشغيلها.


مميزات لعبة Crash Bandicoot: On the Run


تتوفر هذه اللعبة مع مجموعة كبيرة من المميزات الرائعة التي ستوفر لك تجربة ركض لا نهائي أكثر من رائعة مثل الإصدارات الأولى من لعبة كراش على أجهزة البلايستيشن وذلك من خلال الهاتف الذكي فقط.


  1. اللعة تأتي مع رسومات جيدة وتجربة لعب سريعة الإيقاع مما يجعله مثالية للأشخاص الذين يحبون الألعاب من هذا النوع.
  2. متوفرة للتحميل مجاناً من خلال متجر التطبيقات الرسمي لاندرويد Google Play Store وأيضا يمكن لعبها بشكل مجاني تماماً مع العلم بأن هناك بعض الخصائص التي تتطلب دفع أموال حقيقية لشرائها.
  3. تضم العديد من المسارات والخرائط التي يمكنك اختيار أحدهم للبدء في الركض وهزيمة الأعداء، حيث يمكنك الآن اكتشف المسارات الخفية وتجنب جميع أنواع العقبات والمخاطر.
  4. افتح المباني واحصل على ترسانة كبيرة من الأسلحة والأمصال والقنابل.
  5. توفر العديد من الأسلحة التي يمكنك الحصول عليها أثناء الركض لاستخدامها ضد الأعداء.
  6. مشابه جداً للعبة كراش الأولى التي جاءت على أجهزة البلايستيشن ولكن تم إضافة العديد من المميزات المتقدمة التي تحاكي الواقع.
  7. تتيح لك إمكانية التعاون مع لاعبين آخرين للحصول على مكافآت أكبر.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق



وضع القراءة :
حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-