تطبيق Reface لتبديل الوجوه على الصور والفيديوهات

 

يستخدم برنامج refaceعن طريق الذكاء الاصطناعي، لتغير وجه الأشخاص في الفيديو، وهذا يتم باحترافية عالية تماما في هواتف الايفون والاندرويد أيضًا، حيث يمكنك مشاركة هذه الفيديوهات مع الأصدقاء، وفي الفترة الأخيرة تم توفير  التطور والتحديثات الجديدة، والتي يمكنك تغير عمر الشخص واستبدال شعره وملامح الوجه وكل هذا يتم بدرجة عالية تماما.



تحميل تطبيق reface

يتميز برنامج refaceباعتماده الكامل على الذكاء الاصطناعي، حيث يمكن للمستخدم أن يقوم بتركيب أي صورة سيلفي على مقاطع فيديوهات صغيرة أو في صور متحركة (GIF).

يعد برنامج refaceمن أعلى البرامج التي توجد على بلاي ستور وأب ستور التي لها أكثر تقييم، حيث يتعدى عدد الأشخاص المستخدمين هذا البرنامج إلى أكثر من 20 مليون مستخدم، بالإضافة إلى وجود مراجعات مختلفة لهذا التطبيق على أكبر منصات الإنترنت.

يعمل تطبيق refaceبطريقة تلقائية تماما، كل ما هو مطلوب فقط التقاط صورة شخصية للمستخدم وسوف يتم بطريقة مباشرة تركيب هذه الصورة إلى العديد من الفيديوهات الجاهزة.

مطور هذا التطبيق ينشر أن قريبا سوف تحدث بعض التحديثات في هذا البرنامج، ويسمح بدخول فيديوهات من الأستوديو الخاص بالمستخدم وتركيب الصورة الخاصة به، بدلا من الاعتماد الكامل على الفيديوهات التي توجد في مكتبة التطبيق.

يضم برنامج refaceالكثير من مقاطع الأفلام والمسلسلات الشهيرة بالإضافة إلى بعض البرامج والشخصيات المشهورة حول العالم.

شرح تطبيق reface

·         بعد البحث العديد والتجارب المختلفة قد ظهرت أكثر أنواع التطبيقات الهامة والتي تقوم بتغير الوجه في الصور وأيضا الفيديوهات والتي من ضمنها برنامج reface.

·         لكي يتم تركيب أي صورة لك على الفيديوهات، يطلب منك التطبيق رفع صورة لك بشكل واضح ثم يستغرق التحميل أقل من دقيقة.

·         وبعد ذلك يتم رفع الصورة على التطبيق ويمكنك تشغيل أي فيديو متاح أمامك وتشغيله، سوف ترى جودة الفيديو العالية واحترافية وتقنية الفيديو بشكل طبيعي جدا.

·         بالإضافة إلى أن يمكن للمستخدم تغير الصورة في أي وقت ممكن، ويتم تركيبها على جميع الفيديوهات أيضًا بشكل واضح وسليم.

·         ويعتبر من أكثر البرامج أمانً من حيث الخصوصية.

مميزات تطبيق REFACE

·         يتميز برنامج ري فيس أنه يدعم أنواع الهواتف المختلفة مثل الايفون والاندرويد، ويمكن تحميل البرنامج من بلاي ستور أو جوجل بلاي.

·         يعتبر هو البرنامج الوحيد على مستوى التكنولوجيا يدعم ميزة تغير الوجه في الفيديوهات بشكل سهل تماما وكل احترافية عالية.

·         عدد مستخدمين هذا البرنامج يتعدى أكثر 20 مليون مستخدم بالإضافة إلى التقييمات الإيجابية تصل إلى نسبة 80%.

·         يمكن تغير الوجه تماما في الفيديو وتركيب الفيديو على أكثر من 10 وجوه في التطبيق، وكل هذا يتم بشكل دقيق واحترافية.

·         يوجد به العديد من المقاطع المختلفة التي يمكن أن يتم تركيب الصور عليها بشكل سهل.

·         حفظ مقاطع الفيديو بشكل سهل تماما، حيث يمكن للمستخدم مشاركتها على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، وأيضا إلى مختلف أنواع الهواتف من خلال البلوتوث.

عيوب تطبيق reface

·         عند استخدام النسخة المجانية لهذا البرنامج تضم العديد من الإعلانات المزعجة، حيث يمكن التخلص منها في حالة واحدة وهي شراء نسخة مدفوعة من التطبيق.

·         يوجد عدد قليل جدا ومحدود من الفلاتر، حيث يمكن أن تقوم بفتح المكتبة بالكامل ولكن عند شراء نسخة Pro.

·         عند حفظ الفيديوهات يستخدم البرنامج علامة مائية خاصة به، حيث يصعب التخلص منها إلا في حالة الدفع.

·         في اغلب الأوقات تشتغل الكاميرا الأمامية بشكل تلقائي دون معرفة المستخدم، حيث يمكن تسجيل الصورة ورفعها بكل تلقائية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -