لعبة Modern Strike Online - لعبة الحرب الأشهر للهواتف الذكية

في الأونة ظهرت العديد من ألعاب الحرب على الأجهزة الذكية التي تعمل بنظام Android وأجهزة الآيفون التي تعمل بنظام iOS بما في ذلك لعبة PUPG Mobail وFree Fire وCall of Duty: Mobile ولعبة Modern Strike Online التي سنتحدث عنها في مقال اليوم والتي تعد من أهم وأشهر ألعاب الحروب للهواتف الذكية حيث يتم لعبها بواسطة أكثر من 100 مليون شخص موجود في جميع أنحاء العالم.





Modern Strike Online هي لعبة إطلاق نار جديدة متعددة اللاعبين عبر الإنترنت تشبه لعبة Counter Strike الشهيرة للكمبيوتر الشخصي ولكن هذه اللعبة الجديدة متوفرة للأجهزة الذكية فقط، بالإضافة إلى أنها تدعم 8 أوضاع قتالية وتتيح لك الاستمتاع بالمعارك بمفردك أو في مجموعات وتوفر عناصر تحكم بسيطة ورسومات عالية الجودة وأشياء أخرى عديدة تجعل لعبة Modern Strike Online هي لعبة الحرب التالية التي يجب عليك تنزيلها على جهازك. 


نبذة مختصرة حول تحميل لعبة Modern Strike Online


Modern Strike Online هي لعبة إطلاق حرب مجانية متعددة اللاعبين تم تطويرها ونشرها بواسطة شركة Azur Interactive Games Limited وتم إطلاقها لأول مرة للأجهزة التي تعمل بنظامي Android و iOS في عام 2016، وبالرغم من أنها كانت غير معروفة عند إطلاقها إلا أنها أصبحت من أهم وأشهر ألعاب القتال والتصويب من منظور الشخص الأول بفضل الرسومات الأنيقة واللعب المحموم والتخصيص العميق.


عندما تقوم بتحميل لعبة Modern Strike Online وتقوم بتشغيلها لأول مرة سوف تمر أولاً ببرنامج تعليمي سريع يقوم بإعداد عناصر التحكم ويرشدك عبر القوائم المختلفة التي ستحتاج إلى معرفتها، وبعد إعداد قصير في وضع عدم الاتصال ستكون جاهز على الفور للعب مع لاعبين آخرين من جميع أنحاء العالم عبر الإنترنت.


ويجب أن تعلم أنه في معظم الأوقات سيكون خيار المعركة السريعة في القائمة الرئيسية هو خيار الانتقال سواء كنت قد بدأت للتو أو كنت تخطط للعب لبضع دقائق فقط وليس لديك تفضيل وضع اللعب، وستتوفر أوضاع لعب جديدة كلما تقدمت في المستوى وبمجرد أن تصل إلى المستوى 9 ستفتح جميع الأوضاع الستة بما في ذلك جميع الكلاسيكيات التي تتمثل في Free Deathmatch وTeam Deathmatch وBomb Mode (Classic Search and Destroy) وTeam Squad Battle (No Respawn) وغيرهم العديد من الأوضاع.


وعلاوة على ذلك فأن أول شيء ستلاحظه هو عدم وجود زر تنشيط بشكل افتراضي ويتم ضبط Modern Strike Online على إطلاق النار تلقائيا بمجرد دخول العدو في مرمى التصويب الخاص بك إنه نوع مختلف تماماً ويستغرق بعض الوقت للتعود عليه لأنه يمكن أن يكشف عن موقعك عندما تحاول التسلل لكنه يعتبر أكثر فاعلية من وجود زر آخر على الشاشة بجوار الأزرار.


إذا وصلت إلى مرحلة من الملل أثناء لعب ببجي موبايل فأنصحك بالانتقال إلى هذه اللعبة والبدء في تحميل لعبة Modern Strike Online على جهازك سواء كان أندرويد أو آيفون والاستمتاع بما توفره من عناصر تحكم وأوضاع لعب ورسومات والكثير من الخصائص الأخرى.


مميزات لعبة Modern Strike Online 


  1. تأتي اللعبة بتصميم متميز وجذاب الإضافة إلى أنها مجانية وتتضمن عمليات شراء بداخلها.
  2. تصميم التحكم جيد للغاية مثل مطلق النار المحمول مع خيارات للتخصيص الكامل لأمكان وأحجام أزرار التحكم والعصي في قائمة الإعدادات. 
  3. هذه اللعبة تدعم 8 أوضاع مختلفة للقتال بشكل فردي أو جماعي مع 4 من أصدقائك لتكوين فريق من 5 محاربين.
  4. تحتوي Modern Strike Online على 14 خريطة يجب أن تجرب فيها تكتيكات مختلفة وتجد نقاط ضعف العدو.
  5. تضم أكثر من 50 سلاح مختلف بما في ذلك المسدسات والبنادق الهجومية والمدافع الرشاشة وغيرهم.
  6. تقدم رسومات ممتازة وعالية الجودة حتى على الأجهزة الضعيفة بالإضافة إلى أنها تأتي مع العديد من المميزات الأخرى التي ستتعرف عليها بعد تحميل لعبة Modern Strike Online على هاتف الأندرويد أو الآيفون.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -