إنفينيكس تعلن رسميا عن سلسلة هواتف Infinix Zero X

قبل ثلاثة أيام من الآن قامت شركة Infinix بإزاحة الستار رسميا عن ثلاثة هواتف ذكية جديد وهم Infinix Zero X و Zero X Pro و Zero X Neo وهذه الهواتف الجديد تتوفر مع مواصفات متميزة للغاية تجعله مناسب للأشخاص الذين يبحثون عن هاتف جيد في تشغيل الألعاب الثقيلة وإلتقاط الصور بجودة مرتفعة وبسعر منخفض.


جميع هواتف هذه السلسلة تأتي بمعالج التشغيل Mediatek Helio G95 المبني على تقنية 12 نانومتر وبمعالج الرسوميات Mali-G76 MC4 تعمل بنظام Android 11 مع أحدث واجهة مستخدم من الشركة XOS 7.6، بالإضافة إلى أن الهواتف الثلاثة تضم ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت و ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام، مع وجود خيار تخزين إضافي في الهاتف Zero X Pro ويضم ذاكرة داخلية بسعة 256 جيجا بايت وذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا رام.


ويأتي الهاتفين Zero X و Zero X Pro مع شاشة AMOLED بحجم 6.67 بوصة وبدقة 2400×1080 وبجودة FHD+ وبمعدل تحديث 120 هرتز بينما يأتي الهاتف Zero X Neo مع شاشة IPS LCD بحجم 6.78 وبدقة 2460×1080 بكسل وبمعدل تحديث 90 هرتز، بالإضافة إلى أن الهواتف الثلاثة تأتي مع كاميرا أمامية بدقة 16 تدعم تصوير الفيديوهات بدقة 1080 بكسل وتضم بجانبها فلاش LED ثنائي.


نصل الآن إلى الكاميرات الخلفية حيث يأتي الهاتف Infinix Zero X العادي مع كاميرا رئيسية بدقة 64 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.9 بجانب كاميرتين بدقة 8 ميجا بكسل وفلاش LED رباعي، ويأتي الهاتف Infinix Zero X Pro مع كاميرا رئيسية بدقة 108 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 بجانب كاميرتين بدقة 8 ميجا بكسل وفلاش LED رباعي، أما الهاتف الثالث Infinix Zero X Neo فيأتي مع كاميرا رئيسية بدقة 48 ميجا بكسل وبفتحة عدسة f/1.8 بجانب كاميرا بدقة 8 ميجا بكسل وكاميرا أخرى بدقة 2 ميجا بكسل، مع العلم بأن جميع هواتف السلسلة تدعم تصوير الفيديوهات بجودة 4K من خلال الكاميرا الخلفية.


البطارية الخاصة بالهاتفين الهاتفين Zero X و Zero X Pro تأتي بسعة 4500 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 45 واط، أما البطارية الخاصة بالهاتف Zero X Neo فتأتي بسعة 5000 ملي أمبير وتدعم الشحن السريع بقوة 18 واط.


وبالإضافة إلى ذلك، قامت شركة إنفينيكس بتضمين مستشعر لبصمات الأصبع أسفل الشاشة في الهاتفين زيرو اكس و زيرو اكس برو، وقامت بتضمينه في زر الباور الموجود على الجانب في الهاتف زيرو اكس نيو، مع العلم بأن جميع الهواتف الثلاثة يصلوا مع دعم منفذ مخصص لزيادة المساحة التخزينية بحيث يتمكن المستخدم من تركيب كارت ميموري وشريحتين اتصال في نفس الوقت مع دعم مكبرات صوت مزدوجة ومنفذ سماعات الأذن 3.5 ملم والراديو FM.


وبخصوص الأسعار فلم تكشف الشركة عن الأسعار الخاصة بهذه الهواتف وأكدت أنها ستعلن عن السعر الرسمي للهواتف في كل دولة عند الإطلاق الرسمي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -