تحميل تطبيق PUB Gfx+ Tool المساعد الأول لألعاب الاندرويد الثقيلة والتي تحتاج إلى إمكانيات عالية جدا على الهواتف، ومن بين هذه الألعاب لعبة بابجي الشهيرة، ولهذا الأمر نجد عدم تجاهل الشركة هذا العائق وقامت بتصدير تطبيق يسمى (PUB Gfx+ Tool)، كما أن يساعد هذا التطبيق في استخدام اللعبة بشكل سهل وسريع تماما دون حدوث أي خطأ في الجرافيك أو انخفاض مستوي الفريم، أو حتى وجود أي عوائق ازو عقبات أثناء اللعب.

وصف تطبيق PUB Gfx+ Tool

في الفترة الأخيرة ظهرت لعبه ببجي من أشهر لعب القتال في جميع أنحاء العالم، حيث يصل نسبة اللعابين بيها فوق 500 مليون شخص في العالم، وانتشرت هذه اللعبة لسهولة لعبها على الهاتف في أي وقت ولأن اللعبة دائما تحتاج إلى أجهزة ذات أمكانية عالية تماما، ألا أن أبتكر المطور تطبيق رائع تماما يسهل في استخدام اللعبة بشكل سريع جدا.

وكان هذا التطبيق هو PUB Gfx+ Tool، لتسهيل هذه اللعبة على الهواتف الضعيفة التي لا يوجد به جميع الإمكانيات الموجودة في الهواتف الحديثة.

تطبيق PUB Gfx+ Tool يوجد له نسختين أحدهم مجاني دون دفع أي رسوم مالية عند تحميله والأخر يتم دفع رسوم مالية حوالي اقل من واحد دولار، ولكن الاختلاف الوحيد والبسيط الذي بينهم هو الحصول على الإعدادات وبعض الخيارات لكي تهيء اللعبة بشكل كبير في تشغيلها بشكل سهل وسلس.

والهدف الرئيسي من هذا التطبيق هو تحسين أداء لعبة ببجي، بالإضافة إلى إذا كانت اللعبة لا تعمل بشكل سلس أو سريع على هاتفك يمكنك تحمل هذا التطبيق وتشغيل اللعبة بعد الآن بكل ثقة.

كيفية استخدام تطبيق PUB Gfx+ Tool

·         بعد أن تقوم بتحميل هذا التطبيق من اسفل الصفحة، للحصول على رابط التحميل المباشر، وبعد الانتهاء من خطوات التحميل والتثبيت المعروفة.

·         قم بفتح التطبيق على الفور، سوف ترى أمامك خانة تسمي (select version)، اضغط عليها وقم باختيار إصدار لعبة ببجي.

·         بعد ذلك يمكنك أن تقوم بضبط الإعدادات المناسبة للجهاز الخاص بك والذي تريدها في هذه اللعبة.

·         في النهاية سوف تقوم بالضغط على accept  أو ran game، لحفظ الاختيارات التي قم بتسجيلها.

مميزات تطبيق PUB Gfx+ Tool

·         تحسين لعبة ببجي، حيث يمكنك أن تقوم باللعب بشكل سريع وسلس إذا كان هاتفك ضعيف ولا يحتوي على جميع الإمكانيات الحديثة.

·         توجد بعض الاختيارات الجيدة حيث يمكنك أن تقوم بتشغيلها أو تعطيلها على حسب احتياجك للعبة.

·         يوجد العديد من الإعدادات لمختلفة به من حيق مستوى التصفية أو تباين الخواص أو مستوي الـ MSAA، و مستوى الـ Extreme FPS، والكثير من الإعدادات المختلفة.

·         واجهة هذا التطبيق جيدة وسهلة جدا في الاستخدام، حتى يمكنك أن تنتقل بكل سهولة.

·         يمكنك أن تقوم بتمكين ميزة رائعة في هذا التطبيق، هو أن تقوم بتشغيل لعبة ببجي دون أن تقوم بفتح هذا التطبيق PUB Gfx+ Tool في كل مرة تريد أن تلعب فيها، وكل هذا يتم من خلال تمكين ضبط إعداد هذا التطبيق.

·         يتميز التطبيق أنه صغير الحجم، لذلك يمكنك لأصحاب الهواتف ذات المساحة الفيلة تحميله بشكل سهل تماما.

·         يمكنك استخدام هذا التطبيق في إعادة التعيين الخاصة باللعبة دون أن تقوم اللعبة بتحويلها إلى الوضع الافتراضي من تلقاء نفسها.

·         يتميز أنه يوجد به نوعين من النسخ نسخة مجانية ونسخة مدفوعة الثمن، وفي الحالتين البرنامج يعطي جميع الإعدادات التي تسهل من أداء هذه اللعبة.

·         أمن تماما بنسبة 100% ولا يساعد على هاكر الهاتف أو بدئ في معالج الهاتف الخاص.

·         يمكنك أن تقوم بتحديث اللعبة بشكل مستمر من خلال هذا التطبيق.

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -