تحميل تطبيق Express Vpnوالذي تم تصميمه بشكل خاص، بهدف تقديم المساعدة لكل المستخدمين على تجاوز الرقابة والقيود المفروضة التي تقوم بوضعها العديد من مواقع الإنترنت، حيث يمكنك أن تقوم بفتح أي موقع تم حجبه من خلال الدولة الخاصة به، بدون إظهار بياناتك عند التصفح في أي موقع، وكذلك تشاهد كافة المحتويات التي قامت دولتك بحجبها عن جموع الجماهير.


وصف تطبيق Express VPN

يعتبر الطلب على استخدام الإنترنت والتصفح بين المواقع المختلفة أصبحت أكبر، وقد يحتاج المستخدم إلى الدخول إلى المواقع المتنوعة والمختلفة ومنها مواقع الرياضة ومواقع الأفلام، وغيرها من المواقع الأخرى، والتي تضع عليها الدولة بعض القيود لعد فتحها مجانا، وتحتاج إلى اشتراك شهري أو سنوي حتى يستطيع المستخدم بمشاهدتها.

ولذلك وضع لك هذا التطبيق حل ذكي لحماية نفسك من التسلل إلى بيناتك أثناء التصفح، كما يحصل المستخدم على خدمة IP المزيفة لـ VPN والتي تجعلك مستخدم احترافي، يمكنك الدخول من خلال هذا التطبيق إلى أكثر من 45 موقع في أكثر من 90 دولة مختلفة، والتي يمكنكم الآن تصفحها دون أي قيود.

كما أن التطبيق استطاع الآن أن يعمل أيضًا على شبكات الواي فاي LTE/4G و 3G، مع الإضافة إلى أي موفر لخدمة المعطيات، وذلك بصرف النظر تماما على نوع الهاتف أو تصميمه أو مواصفاته المختلفة، وبالتالي يمكنك تصفح الإنترنت دون أي قيود، ودون الحاجة أيضًا إلى الاعتماد على أي خدمات خارجية.

استخدم الإنترنت بحرية وأمان من Express VPN

يعتبر تطبيق Express VPN هو تطبيق الشبكة الافتراضية للإنترنت، والتي تساعد المستخدمين بانتحالهم على الاتصال بالمواقع بالإنترنت بسهولة كبيرة، كما تضمن لكم ضمان سلامة نقل البيانات ونقل الملفات أيضًا، أو إمكانية تشفير المعلومات الشخصية الهامة عن الآخرين.

وهذا البرنامج أيضًا يساعد المستخدم في التعرف وبسهولة على إذا تم سرقة بيناته أثناء التصفح أم لا، كما تعتبر طريق عمل التطبيق بسيطة للغاية، حيث يقوم بنقل بيناتك إلى اصل المسار المشفر، من أجل الوصول إلى خادم الشركة التي يتم إداراته من خلال في بي أن، ويقوم بنقل البيانات إلى شبكة الإنترنت، وفي أثناء هذه العملية يتم على الفور منع تدفق البيانات إلى الموقع الذي تتصفح عليه.

وبالتالي يتجنب المستخدم تماما أي مشاكل قد يتعرض لها، ولا يمكن ابدآ أن يتم الكشف عن عنوان الأي بي الخاص به، لان عملية الوصول هنا تتم عن طريق الفي بي أن، ونجد أن بشكل عام يعد هذا التطبيق أقوى تطبيقات حماية الخصوصية في تصفح مواقع الإنترنت المختلفة.

إخفاء عنوان IPبسرعة من  Express VPN

عند تصفح الإنترنت بالشكل العادي والطبيعي، سوف تواجه مشكلة قراصنة الإنترنت، والتي يتمكن فيها بعض المتسللون إلى تتبع أنشطتك والتعرف على بياناتك الشخصية الخاصة وخصوصيتك، وهنا يقوم تطبيق Express VPNبحماية بيناتك بشكل أفضل وبطريقة مجهولة حتى لا تتم مراقبتك.

أما الميزة الأخرى في البرنامج هو العمل على تطوير نظام خادم متنوع للغاية، حيث يتيح للمستخدم أن يختار بنفسه ما يتوافق مع الدولة التي يقع فيها، حيث يصل عدد خوادم التطبيق إلى حوالي 136 خادم متنوع  ومختلف، وبما فيهم الدول الأوربية والآسيوية والأفريقية والأمريكية أيضًا.

مميزات تطبيق Express VPN

  • تطبيق Express VPN من التطبيقات المميزة التي تساعدك في التصفح الأمن دون تسلل بيناتك وبدون إظهار الأي بي الخاص بك.
  • بعد تحميلك إلى هذا التطبيق، وداعا إلى وجود المشاكل التي كانت ترافقك في تصفح المواقع المحجوبة.
  • التطبيق مجاني مائة في المائة، ولا يحتاج إلى مساحة تخزينية عالية.
  • يتوافق التطبيق مع أنظمة الويندوز والاندرويد، فاه يعمل على شبكات الواي فاي المتعددة.
  • يشمل التطبيق فتح البروتوكولات المختلفة ومنها PPTP و L2TPو SSTP و IPsec - IKEv1 و IKEv2.



تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -